سؤال مصطلحات الأمازون EC2 - مقابل AMI مقابل EBS مقابل اللقطات مقابل الحجم


لقد كنت بدس حول أمازون EC2 ، وأنا في حيرة من أمري قليلا على بعض المصطلحات. على وجه التحديد فيما يتعلق AMI ، لقطات وأحجام ، و EBS

الرجاء تصحيحي إذا كنت مخطئًا أو سد أي ثغرات خطيرة في العبارات التالية:

  • يُعد AMI (صورة الجهاز في Amazon) التقاط "قرص" كامل لنظام التشغيل والتكوين. عند تشغيل مثيل ، يمكنك تشغيله من AMI

  • إن EBS (التخزين المرن) هو طريقة لاستمرار حالة أي تعديلات قمت بها بمجرد بدء التشغيل من AMI معين. في رأيي ، هذا يشبه الاختلاف في الحالة النهائية لمثيلك مقابل AMI.

  • لقطة ... حسناً ، لست متأكداً يمكنني فقط أن أفترض أنه لقطة لمثيل محدد ، ولكن ليس من الواضح لي كيف يختلف هذا عن الحالة المخزنة في EBS. كيف تختلف اللقطة عن إنشاء EBS AMI من مثيل موجود؟

  • حجم الصوت ... يبدو أنه تم تركيبه على مساحة قرص يتم تحميل زوج AMI / EBS عليها؟ لست متأكدًا من هذا أيضًا. أستطيع أن أرى (من وحدة تحكم AWS) أنه يمكنك إنشاء وحدة تخزين من لقطة ، وأنه يمكنك إرفاق / فصل وحدات التخزين ، ولكن ليس من الواضح بالنسبة لي لماذا ا أو متى كنت تفعل ذلك.


114
2018-05-11 18:30


الأصل




الأجوبة:


إن AMI ، كما تلاحظ ، هي صورة آلة. إنها لقطة كاملة لنظام تم تخزينه كصورة يمكن إطلاقها كمثيل. سوف نعود إلى AMIs في ثانية.

دعونا ننظر في EBS. العنصران الآخران هما عنصران فرعيان لهذا الغرض. EBS هو جهاز كتلة افتراضي. يمكنك التفكير في الأمر على أنه محرك أقراص ثابتة ، على الرغم من أنه حقاً مجموعة من البرامج السحرية لربطها بنوع آخر من أجهزة التخزين ، ولكنها تجعله يبدو وكأنه محرك أقراص ثابت إلى مثيل.

EBS هو مجرد اسم الخدمة بأكملها. داخل EBS لديك ما يسمى مجلدات. هذه هي "وحدة" الأمازون هو بيع لك. تقوم بإنشاء وحدة تخزين وتخصيصها X عدد غيغابايت وتستخدمه مثل محرك أقراص ثابت يمكنك توصيله بأحد أجهزة الكمبيوتر قيد التشغيل (مثيلات). يمكن إنشاء وحدات التخزين إما فارغة أو من نسخة سريعة من وحدة التخزين السابقة ، والتي تنقلنا إلى الموضوع التالي.

اللقطات ... جيدة ... لقطات من وحدات التخزين: التقاط دقيق لما بدا حجمه في لحظة معينة من الزمن ، بما في ذلك جميع بياناته. يمكنك الحصول على وحدة تخزين ، أو إرفاقها بمثيلتك ، أو تعبئتها بالأشياء ، ثم التقاطها ، ولكن مع الاستمرار في استخدامها. سوف تتغير محتويات وحدة التخزين أثناء استخدامها كنظام ملفات ولكن سيتم تجميد اللقطة في الوقت المناسب. يمكنك إنشاء وحدة تخزين جديدة باستخدام هذه اللقطة كقاعدة. سيبدو الحجم الجديد تمامًا كما فعل قرصك الأول عندما أخذت اللقطة. يمكنك البدء في استخدام وحدة التخزين الجديدة بدلاً من وحدة التخزين القديمة للتراجع عن بياناتك ، أو ربما يمكنك إرفاق مجموعة البيانات نفسها بجهاز آخر. يمكنك الاستمرار في التقاط لقطات من وحدات التخزين في أي وقت. انها مثل النسخ الاحتياطي مثيل تجميد الإطار الذي يمكن أن يكون من السهل على قرص حي جديد (وحدة التخزين) كلما كنت في حاجة إليها.

لذلك يمكن أن تستند وحدات التخزين على مساحة فارغة جديدة أو على لقطة. تلقيت ذلك؟ يمكن إرفاق وحدات التخزين وفصلها من أي حالات ، ولكن يتم توصيلها بمثيل واحد فقط في كل مرة ، تمامًا مثل القرص الفعلي الذي تمثله تجريدًا افتراضيًا.

عاد الآن إلى AMIs. هذه صعبة لأن هناك نوعان. واحد يخلق حالات عابرة حيث يشبه نظام الملفات الجذرية محرك الأقراص إلى الكمبيوتر ولكنه في الواقع يجلس في الذاكرة في مكان ما ويتبخر في اللحظة التي يتوقف فيها عن استخدامه. النوع الآخر يسمى مثيل EBS المدعومة. وهذا يعني أنه عندما يتم تحميل مثيلاتك ، يقوم بتحميل نظام الملفات الجذرية على وحدة تخزين EBS جديدة ، مما يؤدي بشكل أساسي إلى وضع تقنية الماكينة الافتراضية EC2 أعلى تقنية EBS الخاصة بها. حجم EBS العادي هو شيء يجلس إلى جانب EC2 ويمكن إرفاقه ، ولكن نسخة EBS المدعومة هي أيضًا وحدة تخزين بحد ذاتها.

تمثل AMI العادية جزءًا كبيرًا من البيانات التي يتم تحميلها كآلة. سيتم تحميل AMI المدعوم من EBS على وحدة تخزين EBS ، بحيث يمكنك إيقاف تشغيله وسيبدأ النسخ الاحتياطي من المكان الذي توقفت فيه تمامًا مثلما يفعل القرص الحقيقي.

الآن ضع كل ذلك معًا. إذا كان مثيل EBS مدعومًا ، فيمكنك أيضًا التقاطه. أساسا هذا يفعل بالضبط ما سوف لقطة منتظمة ... إطار تجميد القرص الجذر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في لحظة في الوقت المناسب. في الممارسة العملية ، يفعل شيئين مختلفين. واحد هو أنه يقوم بإيقاف المثيل الخاص بك بحيث تحصل على نسخة من القرص كما لو أنها ستبدو إلى جهاز كمبيوتر OFF ، وليس على ON. هذا يجعل من السهل على التمهيد :) حتى عند لقطة مثيل ، فإنه يغلق عليه ، يأخذ صورة القرص ، ثم يبدأ مرة أخرى. ثانيًا ، يحفظ هذه الصور كصورة AMI بدلاً من لقطة قرص عادية. إنها في الأساس لقطة قابلة للتمهيد لوحدة تخزين.


142
2018-05-11 18:50



شكرا للمعلومات العظيمة ، أعتقد أنها تأتي معا من أجلي. سؤال متابعة: ما هو الفرق بين عمل لقطة لـ EBS AMI مقارنة بالنقر بزر الماوس الأيمن وتحديد "إنشاء صورة (EBS AMI) من وحدة التحكم في الويب EC2؟ بناءً على الوصف أعلاه ، يبدو أنها متطابقة باستثناء كيفية استخدامها. يمكنك إنشاء وحدة تخزين من لقطة ، ثم إرفاق وحدة التخزين هذه بـ AMI. أين صورة EBS AMI فقط ... أنا لا أعرف ، ويزيل تلك الخطوة من إرفاقه إلى وحدة تخزين؟ - Matt
في الواقع ، أعتقد أن أداة وحدة التحكم الخاصة بلقطة AMI تقوم بنفس وظيفة وحدة تحكم الويب. إذا كانت أخطاء الوصف هي جزء صغير من المرفقات. إذا قمت بكتابة مثيل ، نعم يتم إنشاء لقطة من وحدة التخزين الجذر ، ولكن أكثر من ذلك تصبح لقطة AMI. لقطة عادية تقوم بإجرائها في وحدة تخزين وإرفاقها بمثيل. لقطة للمثيل الذي تقوم به في مثيل (لا تعلق وحدة التخزين على مثيل ، فهي المثيل). هل هذا منطقي؟ - Caleb
كلما قلت وحدة التحكم لقد قصدت أن أقول وحدة التحكم على شبكة الإنترنت. لم العب مع سطر الأوامر api أو أي شيء حتى الآن. أظن أن ما أكون مرتبكًا هو أنك تقوم بإنشاء EBS AMI من مثيل ، وأن تقوم بإنشاء لقطة من وحدة تخزين ، ولكن يبدو أن وحدة التخزين هو و EBS AMI. وبعد ذلك ، لإنشاء مثيل جديد ، يمكنك إما 1) إطلاق واحدة من AMI ، أو 2) نسخ اللقطة إلى وحدة تخزين وإطلاق AMI المرفقة بهذا الحجم ، ولكن في النهاية ، والنتيجة هي نفسها. هل هذا صحيح؟ - Matt
كنت على ما يرام حتى جزء "يبدو مثل" ، ثم توقف عن مطابقة الواقع. خاصة الجزء الأخير (2 الخاص بك) هو هراء. أنت لا ترفق AMI بالأحجام. EBS المدعومة AMI هي وحدات التخزين الموسومة خصيصا للتمهيد. يتم إرفاق المجلدات إلى الحالات ، وليس العكس. - Caleb
عندما كنت اللقطات شيء آخر غير القرص الجذر. لدي الكثير من الأقراص التي تخزن مجموعات البيانات التي لا تعد جزءًا من أي جهاز كمبيوتر. إذا كنت تلتقط محرك أقراص / قرص النظام ، فاستخدم أدوات إنشاء EBS AMI. لكن في بعض الأحيان يكون لديك مجلدات أخرى مع مجموعات أخرى من البيانات التي قد تكون أو لا تكون مرتبطة بنظام معين. تلك يمكنك التقاطها على وقتك الخاص. سيتم إنشاء لقطة تلقائية إذا تم إرفاقها بنسخة من لقطة ، ولكن قد تحتاج أيضًا إلى إنشاء لقطة خاصة بك في بعض الأحيان ... لنقل تكرار قرص ووجهه إلى مثيل آخر. - Caleb


أعتقد أن نجعلها بسيطة. قم بإنشاء قالب AMI من مثيل موجود (على سبيل المثال ، المثال رقم 1. لاحظ ، عند إنشاء قالب AMI ، سيكون لديك لقطة وحدة تخزين أيضاً ، ابحث في قسم اللقطة الخاصة بك. عند الرغبة في إنشاء مثيل جديد ، اختر ما تم إنشاؤه حديثًا قالب AMI ، سوف يقوم بعد ذلك باختيار اللقطة في وقت إنشاء قالب AMI.

الآن ، إذا كنت تقوم بإنشاء لقطات من حجم مثيل # 1 ، فلا بأس. قم بإنشاء مثيل جديد من قالب AMI ، ثم افصل وحدة التخزين التي تم إنشاؤها تلقائيًا له ، ثم قم بتوصيل وحدة التخزين التي تم إنشاؤها من لقطات من حجم مثيل # 1.


8
2018-05-01 17:26





لتلخيص الأشياء:

  • EBS = خدمة AWS نفسها

  • حجم EBS = التفكير في الأمر مثل القرص الصلب يمكنك إرفاق EC2 حتة

  • لمحة = نقطة في الوقت نسخة من حجم الخاص بك

  • AMI = نسخة من نسخة كاملة


1
2018-02-04 20:08